يا واد يا شامخ

لقد خذلني القضاء عندما كنت أشعر أنه شامخ ونزيه, وهذه تجربتي مع القضاء العسكري ”النزيه“ ”الشامخ“ في القضية التي باتت تُعرف بـ”جريمة كشف العذرية“ فهي تسمية لا أقبلها فضلاً عن رفضي لها, الجريمة التي كانت على مرأى ومسمع من العالم بأسره ورغم هذا كأن شيئاً لم يكن.. إن هذه الجريمة ليست كامنة في انتهاك شرف الفتيات اللائي كُشفت عن عذريتهن فقط, ولكنّها تكمن في انتهاك شرف الأم الكبيرة شرف مصر, فالقضية ليست خطرها على الفتيات البتة بل هو أيضاً كارت إرهاب لتركيع الإرادة المصرية وإجهاضها رجالاً كانوا أو نساءً.
ثمة إحساس انتابني أن ”الشموخ“ و ”النزاهة“ تُمارس فقط على الشعب المقهور, على الشهداء, على المصابين, على الفتيات; شامخ شامخ أيها القضاء العسكري, فأنت مطّاطي يا سيادة القضاء على فاشية العسكر وظلمهم, وبلطجة الداخلية.
أليس ما نشهده الآن ويُصدّر إلينا من ظلم القضاء المصري هو خيانة لمصر؟ لماذا كل هذا الفساد داخل المؤسسة القضائية, لم يخطر ببالك أيها القضاء الشامخ أن تحاكم رأس الفساد والسفّاحين الموجودين في بلدي!؟
لماذا لم يتم محاسبة ومحاكمة السفاح اللعين ”حمدي بدين“ المسئول الأول عن أحداث ”ماسبيرو“؟
لماذا تُرك مروج الإشاعات ”حسن الرويني“ لم يحاكم وهو المسئول الأول عن جريمة ”كشف العذرية“؟
لمّ لم يتم محاكمة ”سعيد عباس“ المسئول عن سلخانة المتحف المصري واغتصاب الفتيات اللائي كنّ معتصمات يوم 25 فبراير 2011 أول اعتصام بعد الثورة؟
لماذا يتم محاكمة – أيها الشامخ – الضباط الذين قتلوا خير شباب مصر؟
شامخ.. شامخ على الضعفاء فقط أيها القضاء!
وما معنى كلمة قاضي في مصر من الأصل؟ يعني ابن قاضي, نعم أيها الشامخ ابن قاضي.
لماذا يتركنا القضاء المدني الشامخ للقضاء العسكري ”الفاسد“ الذي يتلقى أوامره من قيادات مجلس السفاحين؟
لماذا يرمي القضاء الشامخ الثوار لقبضة لقضاء العسكري يفعل بهم ما يشاء؟ فيُقطّع من أجسادهم, ويُندّمهم على الثورة العظيمة والذين قاموا بها!
لماذا تتركنا أيها القضاء الشامخ لكتاتيب الظلم والعُهر داخل العسكر وقضاءه الذي ينتهك أعراضنا ويسحل ويُعري فتياتنا؟
نعم.. شامخ أيها القضاء.
بمّ ستشعرون داخل ضمائركم عندنا يُصدر الأمر بتبرئة قتلة الشهداء, ويضيع حق الثوار المصابين!؟

Advertisements

3 تعليقات

  1. https://www.facebook.com/events/238832626212483/
    هنقف وقفة احتجاجية سلمية أمام مستشفى دمياط التخصصى ( الطوارىء ) ضد الطبيب احمد الموجى طبيب كشف العذرية والذى حكم عليه بالبراءة تكملة لفساد القضاء مطالبين بطرده من مستشفى دمياط حيث اننا لم نعد نأتمنه على بناتنا وبنات دمياط ولا يشرفنا كدمايطه ان يكون هذا الطبيب القذر دمياطياً

    رد

  2. ولا شامخ ولا حاجه وهم أراذل خلق الله ودونيه وعبيد لكل شيطان وقسما بالله ليسوا حماة وطن ولا شعب ولاحماة لشرفهم وكرامتهم التي أستلبت منهم ووضعت تحت بساطيرهم لتداس على الأرض وهم ينظرون إليها بأم أعينهم تحت الجزم من بعد أول يوم صاروا مسخ فيه لينفذوا أوامر أسيادهم بالطاعه العمياء والجلوف الجربانين هولاء ليس لهم عدو إلا شعوبهم فقط وفقط لاغير إذ لم يعد لهم من الأحاسيس والمشاعرالإنسانيه مثقال ذره من الكحل الذي تكحلي به جفن ورمش عينك بعض الأحيان عندما تكوني طربانه قاتلهم الله أنى يؤفكون وأخساهم الله .. ولا يهموكي البائسين الذين لا يشمون رائحة الجنه .. والمؤمنين يجدون ريحها على بعد مسيرة عام ..وتصدقي صرت متعلق بيكي والظاهرغصب عني سوف أحبك عن جد تحياتي لك وفوقها بوسه كمان..!!

    رد

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: