المجد للبلطجية

عندما تُحرق مقرات أمن الدولة التي هي “كارت إرهاب” لتخويف وترويع الشعب المصري أجمع, بل وتُحرق أقسام الشرطة وهي بمثابة ”سلخانات“ لتعذيب آلاف من المواطنين, ثم يُطلق على من أحرق هذه المؤسسات الفاسدة أنهم ”بلطجية“ .. فالمجد للبلطجية.
حين يموت شبابنا في مواجهة نظام فاسد أسقطه, وينزفون من أجل إسقاط أكبر ديكتاتور, ويُطلق عليهم ”قلة مُندسة“ و”أصابع خارجية“ و”ممولين“ ثم يتطور اللقب فيصبح ”بلطجية“ .. فالمجد للبلطجية.
وعندما يتصدى الشباب للأمن الذي هو عبارة عن ”ميليشيات“ نظام فاسد, ولم يزل مستمراً في فساده ويتعاملون مع المواطنين كأنهم درجة ثانية ويقتل الأطفال ويغتصب النساء ويسحل الفتيات الثائرات ويكشف عوراتهن وينتهك عرضهن, فيُطلق على مُتصدي هجمات الأمن الشرسة ورغباتهم المريضة والوحشية أنهم بلطجية .. المجد المجد للبلطجية.
ووقتما حُرقت سيارات الأمن التي تدهس المتظاهرين وتساويهم بالأرض, فيُطلق على من أحرقها أنهم بلطجية.. فإن كان هذا النظام ”الغاشم“ الذي يحكمنا غضباناً أسفاً من عنفوان المصريين وحميتهم, فعليه أن يرحل.
وعندما يحاولون هدم المؤسسات الفاسدة التي نهبت ثرواتنا واستولت على أموالنا, وحين يحاولون إحراق ”آلة الكذب“”, فكل هؤلاء لقبهم ”بلطجية“ .. المجد للبلطجية.
وأخيراً .. عندما فُتح أحد الشوارع الرئيسة في مصرنا المحروسة من الثوار وسهّلوا حركة المرور التي كانت مغلقة ومُعرقَلة كأننا في ”غزة“ وانهدم سور من أسوار العار, وأعاد الثوار حركة طبيعية كانت للشارع من ذي قبل .. كان من يفعل ذلك في أعين هؤلاء ”بلطجي“
إنهم البلطجية .. فالمجد للبلطجية الذين هدرت دماؤهم من أجل الوطن, فنسيهم الوطن.

Advertisements

8 تعليقات

  1. Posted by hassan on 1 أبريل 2012 at 4:06 م

    فعلا المجد للبلطجيه

    رد

  2. سميرة .. إصرار .. وتحدي .. !
    الحلقة الأولى..

    رد

  3. Posted by Adel on 1 أبريل 2012 at 4:17 م

    وعندما تموت الثورة بأيدي اصحابها وانشغالهم ( أغلبهم) بمصالح شخصية وسياسية وعندما تتشتت الاصوات ونتبادل الشتائم بين مؤيد للبرادعي او حمدين او بثينة ومعارض مع ان المعارض اللي بيشتم المؤيد مش من الاخوان وعندما نري مذبحة بورسعيد ولا يتحرك احد وعندما نقم بثورة ولا ندافع عنها وعندما وعندما وعندما …… اذن فإن الذين ماتو امام الاقسام ( مع العلم ان فيهم فعلا بلطجية ولاكن بنسبة) فإن كلهم بلطجية لأن كل ما سبق يندرج تحت تعبير البلطجة والهبل والعبط ال يعني الثورة قامت من اجل حرق الاقسام فقط لذا وجب علينا الدفاع عن ذلك باستماتة ؟؟

    رد

  4. انا من اكثر الناس المؤمنة بالثورة فى الخارج و اكثر شخص مؤيد للشباب الثائر و من اكثر الناس المغتربين كرها للعسكر و كرها للاخوان او السلفيين او اى تيار ياخذ الدين و يلبسه عباءة و يعتبره سلم يصعد عليه الى السلطة و انا من سوهاج مثلكى لكن رغم احترامى لكى و لجراتكى و لثقافتك و لحبك لبلدك و كل الخصال الحستة اعيب عليكى فى بعض الاشياء و منها الجراة الزائدة قد تجعلكى تخطئين فى اناس بشكل فظيع حتى و ان كان بينكى و بينهم عداء او ظلم منهم ارجو ان تتكلمى على عدوك باحترام و ليس بالالفاظ النابية تعلمى من صديقتك اسماء محفوظ و اتركى الفاظ نوارة نجم فهى همجية اكثر من اللازم بالرغم من قدرتها الفائقة على الرد و الردح و ثقافتها الزائدة لكن لا تتخذ قدوة
    ما اجمل الاحترام و حسن الخلق فى كل شىء و ربنا يوفقك لما فيه الخير

    رد

  5. المجد للشهداء , للابطال الثوار

    رد

  6. Posted by mohamed jievara on 2 أبريل 2012 at 1:42 ص

    المجد لمن لم يستطيع العسكر كسرها..وسيظل كل البلطجيه الاحرار بجوارها

    رد

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: