مصلحة الجماعة

عندما يدفع الإخوان بمرشحهم الملياردير ” خيرت الشاطر ” وقائد التنظيم السري للجماعة وقائد ميليشيات الأزهر المعروفة , قاصدين سيطرة مكتب الإرشاد على كل شي, بعد أن حصدوا أغلب مقاعد البرلمان ووافقوا على التعديلات الدستورية واحتلوا أغلب النقابات , فذلك تدليل واضح على أن مصلحة الجماعة أولاً وقبل مصلحة الوطن قطعاً.
هم – الإخوان – يعترفون بديمقراطية أخرى, فهم “ديكتاتور” من نوع آخر , فيخلقون لأنفسهم مبرراً لدفع الشبهات عنهم , يخلقون ميليشات من شباب الجماعة لللدفاع عنها دفاعاً مستميتاً كدفاع لجان الحزب الوطني عنه, فهم لا يختلفون كثيراً عن تلك الممارسات الرذيلة.. والحقيقة التي لا مراء فيها أنهم غير معترفين بأي قوى مدنية ثورية بل بأي شخصية لها انتماء ثوري, يعترفون فقط بثالوثهم المقدس وهو : الإخوان والعسكر والفلول.
إنهم ثلاثة حيتان يتصارعون على مكتسبات الثورة ويستعرضوا عضلاتهم ويفرضوا هيمنتهم على من يمارس حقه الديمقراطي , فهم بطريقتهم هذه سيكررون سيناريو 1954 وهو سيطرة مكتب الإرشاد على كل شئ.
هم غير مقتنعين أن جميع أطياف الشعب المصري شاركت في الثورة ضد الاستبداد والقمع ولم يلبث اندثار هذا الاستبداد, ظهر نوع جديد من الاستبداد وهو تجارة الدين والاستخفاف بعقول المصريين لاسيما البسطاء منهم , رغم أن الإخوان ظلوا عاماً يضحكون على الشعب ويستخفون بعقولهم ومع هذا قَبِل المصريون هذا الانبطاح وتقبّلوا استبدادهم الديني التجاري.. وآخر استخفافات الجماعة هو الكذب الصريح الذي سئمنا منه بعد النفي المرير المتكرر و المُصطنع عدم دفعهم بمرشح رئاسي.
إن الجماعة تجيد اللعب على جميع الحبال من أجل مكسب لها, لكي يحققوا حلمهم الخيالي وهو السيطرة على العالم العربي ومن ثم الوصول إلى ” أستاذية العالم “, وإعلان الخلافة الإسلامية.

Advertisements

8 تعليقات

  1. والله كلامك صح
    فالاخوان دعاه جاه وسلطان
    ربنا يسرها عليكى علشان مصر فعلا محتاجة ناس زيك
    وربنا يسترها عليكى من التنظيم السرى

    رد

  2. Posted by mohamed jievara on 4 أبريل 2012 at 8:19 م

    بكره الثوره تشيل ما تخلي يا سميره…..لن نحيا خرافا….ومقأل رائع وممميز كالعاده استمري…:-):-

    رد

  3. وإعلان الخلافة الإخوانية

    رد

  4. Posted by mr_ragab on 5 أبريل 2012 at 12:07 ص

    هما مش هيعرفوا يسيطروا على مصر بس اساسا

    رد

  5. Posted by كامل محمد السيد عشري on 5 أبريل 2012 at 12:09 ص

    عمر سليمان وشفيق والشاطر مجرد إرباك للمشهد وهم مجرد صور للتصدير وليس أياً منهم سيتفق عليه في لعبة الكراسي المتحركة .. فالمطلوب من الشعب في النهاية أن يكون مجرد متفرج ..
    وهذا المشهد يدخل الشاطر كشخصية يمكن قياس قبولها كرئيس وزراء قادم في نظام برلماني أو مختلط أو أي منصب آخر على حسب الأحوال
    وهذا الدخول على الساحة هي وسيلة فقط لعرض أفكاره على العالم وليس لنا في مصر

    ومن يتصور ويصدق أن الشاطر نزل لسباق الرئاسة بعد خلافه مع العسكري وعدم تمكينهم من تشكيل حكومة .. فيجب أن نصدق أولاً أن الرئيس القادم .. هو بواب قصر العروبة وليس رئيساً للجمهورية
    بل أن عمر سليمان ضرب عصفورين بحجر واحد ….

    العصفور الأول أنه بإنسحابه المبكر وسيليه شفيق بالسقوط سيعطي انطباعاً بعدم تورط العسكري في تزوير الإنتخابات ..
    العصفور الثاني أنه بإنسحابه المبكر وإظهار أنه بعيد عن المجلس العسكري وتخطيطاته وبذلك يبرأ عمر سليمان ساحته من الجرائم الأخيرة منذ الإتفاق مع الإخوان وصولاً لمجزرة بورسعيد .. الخ

    و يأتي الجزء الأهم الذي يريده المجلس العسكري من هذا الإنسحاب .. فهي رسالة للفلول بضعف شوكة العسكري وأن الأمور لن تعود كما كانت فجميع الفلول بتصورون أن النظام سيعود بجميع أركانه وليس النظام الحكومة ولكن في المحليات بل كل من كان يحمل الكرنية كان يمارس النفوذ وهذا بالطبع مستحيل وفي أحسن الأمور سيحمي العسكري مصالحه ويبيع الفلول .. فهو لابد ان يبيع الكثير منهم قبل أن يرحل ليحمي بعضهم الذين يمكن أن يورطوه وإلا لحق بهم بعد ذلك بالسجن

    رد

  6. حلوة اوى
    اخوان اخوان يعنى ربنى يخليكى لمصر

    رد

  7. Posted by Salem on 5 أبريل 2012 at 9:18 م

    تحياتى – كلهم عرايس ماريونيت فى ايديى الامريكى و الصهيونى – اذا كنت محقا فلن فنحن لن نفوز عليهم الان. و لا هنا

    رد

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: