الصعلوك يتجرأ

شعرتُ بألم بالغ وجُرح عميق عقب سماعي بخبر ترشيحه , و حين رأيته خارجاً من موكبه الرئاسي متغطرساً والتفّت عليه الكاميرات وحاصرته كأنه ملهم الثورة وقائدها كدتُ أبكي دماً , كيف يتجرأ ذلك الصعلوك أن يتمتع بغنيمة المعركة التي حاربناه فيها   بل كان خصماً رئيساً في المعركة !؟ عمر سليمان نائب المخلوع ورجل المخابرات وحليف اسرائيل وصديق أمريكا مرشحاً لرئاسة مصر الثورة !!!!

عمر سليمان الذي هتفنا هتافات صارخة مدوية ليسقط هو والمخلوع سوياً , صاحب الرقم القياسي في تعذيب المصريين , قاتل الثوار ,  هو  الذي حاصر الشعب الفلسطيني وغزة اتفاقاً مع اسرائيل , قتَل سليمان خاطر , يُبهج اسرائيل بابتسامته فيها ومع قاداتها  , رقصت فرحاً بقرار ترشحه , الابن المطيع لمبارك بولاء ,  عميل المخابرات الأمريكية , جاسوس أمريكي كما قالت ويكيلكس يمدها بمعلومات وخبرات تتعلق بالمناطق الحرجة , وأيد توجيه ضربة للمنظمات الإرهابية , هو الذي يقف سداً منيعاً في مواجهة تهريب الأسلحة عبر الأنفاق , هو صاحب فكرة عزل حماس سياسياً .

عمر سليمان المُكلّف من سيده صاحب الفخامة المخلوع أن يُساوم الاخوان المتأسلمون على دماء الثوار وبالفعل جلسوا مع الصعلوك في السابع من فبراير قبل تنحي المخلوع

عمر سليمان يترشح لكي يقود الثورة الحقيقية ثورة الاعتقالات والقتل , فالرجل هُزم من أقزام صغيرة تهتف في التحرير في نظره , فرجل المخابرات لا يُلعب به ,كيف وهو الذي يكشف المؤامرات ويدبر الاغتيالات ويختبئ لكي يدير ملفات هامة أودت بحياة كثيرين هو فاعل رئيسي فيها كقضية الغاز الشهيرة الذي هو فيها العقل المدبر من وراء الستار ليتختبئ , ويُصدّر حسين سالم رجل الأعمال المعروف في المشهد لكي يظهر هو وكأنه الداهية صاحب فكرة تصدير الغاز لاسرائيل , فحليفة عمر سليمان هي اسرائيل التي اشترك معها في تدبير اعتيال ياسر عرفات , استخدمته بعض دول الخليج في تعذيب معتقليها ومعارضيها سواء باستيرادهم منه طرق تعذيب أو الاشراف على تعذيبهم بنفسه , تجمعه والمخابرات الليبية علاقة حميمة تجعله يتربص بالمعارضين للقذافي وأخيرا اكتشفنا أنه قائد الافتعالات والأزمات في مصر , ومحرك الكثير من ساحات الدماء , هو اللاعب الرئيسي في صفوف الليبراليين واليساريين والعلمانيين والاسلاميين لكي يضربهم بعضهم بعضا , وها هم الآن يتوجعون من ضربته لهم بترشحه .. ماذا ستفعلون في مواجهة الصعلوك !؟ هنيئا ً لكم عمر سليمان , فأنتم من أتيتم به وأنتم لا تشعرون , بتوانيكم وتكاسلكم ومهاتراتكم غير المجدية و سذاجتكم في أحايين أكثر .. عمر سليمان قادم فوحدوا صففوكم !

Advertisements

3 تعليقات

  1. نفسك في عمر سليمان ….. راجل انزل قولها في الميدان .. انا بقولها في اي مكان يسقط حكم العسكر وعمر كمان

    و لايك فشخ

    رد

  2. kfaya al3enwan “”als3lok ytgr2 “” d gabt mn ala5r w tslm aydm

    رد

  3. Posted by SHERIF SAYED on 1 يناير 2013 at 11:54 ص

    ماشاء الله عليكي يا ا/سميره ..ده إنتى أديبه شاطره وناشطه مجتهده

    رد

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: