مجزرة آلي

مسلسل تصفية الثوار مستمر من قبل مرتزقة النظام البائد التي هي ممثلة في الجيش والمخابرات والداخلية , اتفقت تلك المؤسسات الثلاث المسلحة على الثورة والثوار الذين طالبوا بالحرية وسقوط النظام والاستبداد , لعن الله المرتزقة الذي بسببهم قُتل الاف الشهداء , وأصيب الاف من المصابين وفُقد مئات المفقودين , إنها تصفية مستمرة منذ 25 يناير 2011 إلى يومنا هذا , مسلسل تصفية الأحرار هي بداية ضعف واجهاض الثورة عندما التفت القوى السياسية حول مصالحها الخاصة فقط , تلك القوى التي مثلت الثورة هي جزء لا يتجزأ ولا ينفصل عن النظام الفاسد وعندما التفت حول مصالحها الشخصية بل وتحققت , أصبحت الثورة لها مجرد نكرة .
وجعل الاعلام من الثورة هي ( الشمّاعة ) التي يعلقون عليها حججهم ومبرراتهم ويعلقون عليها خيبتنا ونكستنا , فكل موقعة ( مجزرة آلي ) تنتفض فيها المحروسة يقع الكثير من الشهداء الأحرار
الثورة مستمرة بسلمية ..
نعم سلمية ولكن النظام المستبد يحاول أن يسحب الثوار للعنف المسلح وما العباسية عنّا ببعيد , لعن الله المرتزقة ومن قصد تشويه الثورة وكل من قال غير الحق أو قال كلمة حق أراد بها باطل .
إن النكسة والخيبة التي نحن فيها بسبب التنظيرات الوهمية والنقاشات في الغرف المكيفة بين القوى السياسية منة ناحية والنخب المتغطرسة من ناحية آخرى .. هم الذين يحركون الثورة على هوى النظام ومصالحهم معا ً .
إن ما ارتكبه قوات الجيش النظامية مع الشعب هو حرب عصابات مسلحة حين استخدم قواته البلطجية لكي يصور للناس على أنها حرب بين مدنيين ومدنيين .
أصبح الثوار داخل المجزرة الآلي كالدواجن أثناء عملية الذبح .. تصفية الثورة مستمرة , وكل موقعة ومجزرة يكون الجيش متورطا فيها بامتياز بلا أدني شك , فالمشهد الحقيقي ينسف فكرة حيادية الجيش وأنه حامي الثورة , وأول نزول للجيش يوم 28 يناير وتشدق البعض بهذا اليوم , هو هو نفس اليوم الذي يثبت فيه عدم حيادية الجيش ولكن لمن يتأمل المشهد جيدا ً ..
ماسبيرو خير شاهد على أول موقعة ( مشاهَدة ) حقيقية لا ينكرها الا جاحد , تثبت بيقين براعة الجيش في دهس المتظاهرين المصريين المسيحيين وتفننه في أن يُظهِر عكسه في الاعلام حين يصور أن المواطنين المصريين المسيحيين هم الذين يطلقون الرصاص عليه ومن ثم تظهر المذيعة النظامية تستغيث وتصرخ وتنادي المواطنين بأن ينقذوا الجيش .. إننا امام مشهد طائفي مائة بالمائة
كل المشاهد لا تختلف عن مثيلاتها , قتل , دهس , سحل , وفي الأخيرة ذبح .. فمذبحة العباسية في اليوم الأول كان تكنيكاً مختلفاً متميزاً فكان الثوار يُذبحون على مرأى ومسمع المارة واليوم الثاني وهو الجمعة كانت مجزرة بلغت الرقم القياسي في الاعتقال والسحل والمطادرات في الشوارع والحارات والبيوت والمترو بمشاركة ومساعدة الأهالي وكأنها خدمة بمقابل مادي .. هرج ومرج وكر وفر حيث اللاحكومة واللانظام واللا أي شئ .
فأنا دجاجة .. متى أُذبح .. ومتى يأتي دوري في مجزرة الدواجن – هذا شعورٌ ينتابني للحين .
حين قررت المؤسسة العسكرية عمل الانتخابات البرلمانية ومن ثم قيام أول مؤسسة وحيدة منتخبة انتخابات نزيهة وهي مجلس الشعب الذي هو مُهدد بالحل ليس من قبيل الوطنية والشهامة والنبل ولكن لكي تمتص غضب الشارع وتهدئة العنفوان الثوري بخطى نحو سبيل ديمقراطي من وجهة نظرهم .
وفي الفترة الأخيرة بعد اتهام الثوار بالبلطجة , تطور اللقب لغوغائيين وفوضويين .. الثورة مستمرة والألقاب في تطور.
نحن في انتظار اللقب القادم ..

Advertisements

4 تعليقات

  1. سميره اقدرك واحترمك كثيرا ليس غير لسبب اني دائما احترم اي انسان يقف في وجه الظالم حتي ولو كان قويا والظالم القوي لا اقصد به المجلس العسكري فهو في نظري ضعيف ولكني اقصد هذا المجتمع الذي نحيا فيه فهو مجتمع ظالم وقوي في ظلمه اعتقد ان المشكله الان في الثوار تتمثل في انهم وصلوا لمرحله غضب شديده (اعاني منها مثلكم تماما )ضد المجتمع وضد السلطه وهذا خطر فنحن لم نصل بعد للقوه التي نستطيع بها مواجهه قوتين في وقت واحد يجب ان نحاول ان نتسامح مع مجتمعنا (الذي اعترف انه ظالم وظلمنا جميعا)او علي الاقل نقوم في تحييده في المواجهه مع السلطه عملي الكثير في الشارع مع طبقات مهمشه(ارفض التسميه لكن للايضاح) اري ان معدل الغضب من الثوار يتزايد لاسباب كثيره بعضها منطقي وبعضها يرجع الي سوء فهم او جهل من حقيقه الموقف وهذا يطول شرحه اري الان ان نحاول ان نستعيد الطبقات المهمشه والشارع كاملا في صفنا

    رد

  2. Posted by eslam fares on 11 مايو 2012 at 1:54 م

    بما انكم فراخ فلبد تاحذو دوركم فى الذبح وبما اننى ديك ايضا منتظر دورى فى الذبح

    رد

  3. فأنا دجاجة .. متى أُذبح .. ومتى يأتي دوري في مجزرة الدواجن ….. كلام جاااااااااامد جدا يا سميرة … ربنا يحمى الثوار

    رد

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: