زهرة الشيخ .. والذئاب المسعورة

 

عندما قرأت قصتك أختي العزيزة بكيت لأني تذكرت ماحدث معي في سجون العسكر.

أبكيتني يازهرة بكاء لا إرادي , ذكرتيني بجرحي وألمي ..

زهرة الشيخ الفتاة الصغيرة التي اعتقلت في سجون آل خليفو لمدة 29يوم أثناء تصويرها للقوات وهي تفرق مسيرة سلمية ,كان بأيدي زهرة أن تخرج من أول يوم لو وافقت أن تشهد في قضية ملفقة ضد البطل “نبيل رجب” ولكن زهرة الثاثرة الحرة رفضت ذلك فكان جزائها هتك عرضها علي يد قوات الشرطة .

في اليوم الأول  أثناء اعتقالها وضع أحد الجنود يده على صدرها وتم تكبيل يداها وراء ظهرها واقتيادها لقسم الشرطة  , وهناك تم اجبارها على شهادة زور ضد نبيل رجب فرفضت , فتم خلع ملابسها والاعتداء عليها بالضرب وهي عارية وهددها أحد الظباط في ذلك الوقت بوضع العصا في مكان عفتها لكي ترضخ للتهديدات .

ليست زهرة الوحيدة في سجون الفاشية البحرينية ,بل هناك زهرات كثيرات يتعرضن لما تعرضت له زهرة .

غالبا ما تعاني الأنظمة المستبدة من ميول جنسية منحرفة لتقمع معارضيها وتشرعن الاستبداد لكي يظل مغلفا بالطابع الديني الذي لا يرفضه أي أحد و الشرعنة الاستبدادية والممارسة السلطوية تمارسهما آل سعود التي لا يقدر أحد أن ينافسها على تلك المفاهيم الديكتاتورية المشرعنة من اباحة هتك الأعراض بحجة الخروج على الحاكم وانهيار الدولة الصادرة من قبل علمائها وسلاطينها وتصدير ذلك التشرعن لدول الخليج لكي لا يؤثر نفحات الربيع العربي على قوام الدولة السلطوية فتنهار وتنتهج نهج دول الربيع العربي .

فالبعد الطائفي يمثل حجر الأساس في تردي الوضع في البحرين أولاً والتعتيم الاعلامي ثانياً حيث معظم القنوات الاخبارية هي رؤوس أموال عربية – سعودية , فالتعمد المقصود والتشويش على الثورة البحرينية واعتبارها تظاهرات والتكلف في تسمية ما يحدث في البحرين على أنه ثورة .

البعد الآخر وهو البعد الجنسي  فالثورة هناك تكتظ النسوة بها حيث فاعليتهم وتفاعلهم , فالناشطات هناك فاعلات مؤثرات , لذا يُمارس الضغط عليهم بقوة واذلالهم ليتخلوا عن مبادئ ثورتهم ويتراجعو …سحقا لآل خليفة والمجد للثورة والشهداء ..

Advertisements

2 تعليقان

  1. Posted by عابر سبيل on 15 يوليو 2012 at 11:59 م

    لك الف شكر على تضميدك لبعض جراحنا

    رد

  2. معاكي حق فهؤلاء اذا ارادوا ان يقمعوا او يضعوا حدا للثورة اهانوا المراة وساعدهم علي ذلك طابور من معدومي الضمير ..وفي نفس الوقت يؤكدوا علي احترامهم لها وان المرأة شجاعة وفداء والكلام اللي معدش بياك عيش ده..لكن مستمرااااااااااااااااااااات في الثورة التي شاركنا في صنعها حتي تتحقق اهدافها والمجد للربيع العربي

    رد

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: